يسرّنا في Tawseel، نظام التوصيل متعدد البائعين، أن نقدم تجربة تسوق مريحة وموثوقة لعملائنا الكرام. ونظرًا لحرصنا على رضاكم التام، نضع بين أيديكم سياسة استرداد الأموال المعتمدة لدينا في حال واجهتم أي مشكلة مع طلبكم:
يتم استرداد الأموال فقط للمبالغ التي تم دفعها من خلال منصة Tawseel.
يجب تقديم طلب الاسترداد خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.
يجب إعادة المنتجات غير المرغوب فيها بحالتها الأصلية، بما في ذلك العبوة والعلامات التجارية، ويتحمّل العميل رسوم الشحن لإعادة المنتج.
قد يُطلب من العميل تقديم إثبات الشراء، مثل إيصال الدفع أو رقم الطلب، قبل بدء إجراءات الاسترداد.
في حال استلام سلعة تالفة أو غير مطابقة للطلب، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على الفور.
سنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لترتيب استبدال المنتج أو استرداد المبلغ المدفوع في حال عدم توفر بديل.
في هذه الحالات، تتحمّل Tawseel تكاليف الشحن لإعادة المنتج التالف أو الخاطئ.
يمكن إلغاء الطلب قبل بدء عملية التوصيل واسترداد المبلغ المدفوع بالكامل.
في حال تم تجهيز الطلب جزئيًا، قد يتم خصم رسوم بسيطة من المبلغ المُسترد مقابل تكاليف المعالجة.
نحن في Tawseel نلتزم بخدمتكم بأعلى درجات الاحترافية.
للاستفسار أو تقديم طلب استرداد، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا.